سياسة الإرجاع

سانية مول تضمن للعميل عملية الإرجاع في حال لم يعجبه الطلب وبذلك يمكن للعميل القيام بالإرجاع إلكترونيا خلال 15 يوم من بعد إستلام الطلب. لكن أولا يرجى التأكد من سلامة القطع وعدم ضررها.

خطوات الإرجاع: 

1. أدخل إلى حسابك-الطلبات، جميع الطلبات ،إختر القطعة المراد ارجاعها".

2. إختر القطع التي ترغب في إرجاعها واختر سبب الإرجاع، ثم قم بتحميل الصور وقم برفع الطلب.

3.سيتم التحقق من طلب الإرجاع خلال 72 ساعة، كما سيتم إرسال كافة التفاصيل عبر البريد الإلكتروني.

4. لعملاء السعودية، إختر طريقة الإرجاع (بعد الموافقة على طلب الإرجاع) في التطبيق. أما بالنسبة لطلبات الإرجاع للدول الأخرى يرجى تحميل رقم تتبع الإرجاع واسم شركة الشحن خلال 15 يوم وذلك في طلب الموافقة للطلبات غير الإرجاع من الباب الي الباب وإلا سيتم إغلاق التطبيق.

5. سيتم القيام بعملية الإرجاع إلى حسابك بعد إستلام الطلب وسيتم إعلامك بذلك من خلال البريد الإلكتروني.

 

ملاحظة لإرجاع:


1. قطع غير قابلة للإرجاع وليست ضمن مسائل الجودة .  
((ملاحظات القطع الغير قابلة للإرجاع ستظهر في صفحة تفاصيل القطعة )

2. خدمة تبديل الطلب غير متوفرة. 

3.الإسترداد يكون فقط للطلبات المرفوع بها طلب إرجاع إلكترونيا.

4. يرجي عدم استخدام القطع وقم بخفظ المغلف الأصلي مع رقمSKUوإلا سيتم تأخر إرجاع المبلغ.

5. العميل مسؤول عن تكاليف الارجاع في حال كان الخطأ ليس من قبل جولي شيك، يرجى اختيار طريقة شحن اقتصادية.

6. لن يتم قبول الطرود المرجعة بإستخدام خدمة دفع قيمة الإرجاع من طرف مستقبل الشحنة.

ملاحظة حول القطع الإلكترونية

1. يجب أن يكون القطعة في حالة جيدة وعدم استخدامها وقم بخفظ المغلف الأصلي.

2. للهواتف ينبغي أن يكون بخفظ المغلف الأصلي وغير مفتوح.

3. وسيتم التحقق من القطعة المرجعة، في حال كانت غير قابلة للبيع، جولي شيك تتملك الحق في عدم إرجاع القيمة اليك.  أي تكلفة إضافية وقعت بما في ذلك رسوم الشحن ستكون على الجانب الخاص بك.